منزل، بيت » أخبار » تطبيق المياه بالكهرباء في الحفاظ على الفواكه والخضروات

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

تطبيق المياه بالكهرباء في الحفاظ على الفواكه والخضروات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-24      المنشأ:محرر الموقع

RO آلة تنقية المياه

بلدي بلد متوسط ​​الإنتاج الزراعي والتصدير، وقد تم تصنيف إنتاج الفواكه والخضروات في العالم في العالم منذ عام 2001. نظرا للتأخر النسبي لتكنولوجيا التخزين والحفاظ على ما بعد الولادة وتقنية المعالجة، وفقدان الطعام الطازج في بلدي خطير جدا.

وفقا للإحصاءات. في الوقت الحاضر، فإن معدل فقدان الفواكه في بلدي هو 25٪ -30٪. معدل فقدان الدوس للخضروات هو 20٪ -25٪، وانخفاض معدل فقدان المنتجات المائية حوالي 15٪، في حين أن متوسط ​​معدل فقدان المنتجات الزراعية في البلدان المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان فقط 1.7- 5٪. أصبحت تكنولوجيا الحفظ الخلفي وخسائر ما بعد الإنتاج الخطيرة واحدة من العوامل المهمة التي تقيد تطوير صناعة معالجة المنتجات الزراعية في بلدي وصناعة الأغذية في بلدي، وتؤثر على دخل المزارعين والقدرة التنافسية في السوق.

تتضمن الأسباب الأولية لضمان وتدهور الفواكه والخضروات الميكروبية وعلم وظائف الأعضاء والفساد الكيميائي.

إن المظاهر العادية للفساد الناجمة عن الكائنات الحية الدقيقة هي العفن والربط أو التخمير، والتليين، والإنتاج، وإنتاج الغاز، والتونين، وما إلى ذلك. الفواكه والخضروات غنية بالمواد المغذية ويسهل تربية الكائنات الحية الدقيقة. الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب تلف الفواكه والخضروات هي أساسا البكتيريا، والقوالب والخمائر.

التدهور الفسيولوجي ناتج بشكل رئيسي عن تنفس الفواكه والخضروات. بعد حدة الفواكه والخضروات لا تزال الكائنات الحية، فإن التنفس هو أهم نشاط حياة بعد حصاد الفواكه والخضروات. منذ تنفس الفواكه والخضروات بعد الحصاد يأتي من العناصر الغذائية الخاصة بهم والرطوبة. لذلك، فإن أنشطة الحياة بعد الحصاد تؤدي إلى استهلاك المواد الغذائية والحد من الماء، مما يقلل تدريجيا من جودة الفواكه والخضروات. وبالتالي، فإن تنفس الفواكه والخضروات تنتج غاز الإيثيلين، مما يؤدي إلى اصفرار، تليين، وتلفه الفواكه والخضروات.

تشمل هذه التفاعلات الكيميائية غير المرغوب فيها الأكسدة، والحد، التحلل، التوليف، والتحلل، وما إلى ذلك، والتي يمكن أن تسبب المنتج لتغيير اللون، والذوق، والتليين، وفقدان الفيتامينات.

نظرا لخصائصها البكتيرية العريضة الطيف، تم استخدام المياه الحمضية بالكهرباء على نطاق واسع في مجال معالجة الأغذية في السنوات الأخيرة. في الوقت نفسه، زاد البحث عن الحفاظ على منتجات الفاكهة والخضروات تدريجيا. من خلال نقع ورش وطرق أخرى لتحقيق الغرض من الحفظ والنضارة، يمكن أن تقتل الماء بالكهرباء أو التحكم في الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض على السطح أو داخل الفواكه والخضروات.

في عام 2002، اعترفت إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية بحمض HypoClorous بأنها \"قائمة مادة الاتصال الفعالة (FCS) \"، والتي يمكن تحديدها على أنها جهة اتصال غذائية فعالة.


روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع