منزل، بيت » منتجات » آخر » زجاجة صانع مولد المياه الغنية بالهيدروجين المحمولة

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

زجاجة صانع مولد المياه الغنية بالهيدروجين المحمولة

توافر الحالة:
الكمية:
اسم المنتجمنتج جديد للهيدروجين الماء الكهربائي زجاجة المولد الغني بالهيدروجين
عفننوع Qinhaung-i
وقت الشحن1-2 ساعة
شحن الجهد7.4v
قوة3W
الاهلية350 مل
أوقات التحليل الكهربائي12-15 مرة
درجة الحرارة0-100 ℃
إنتاج الهيدروجين1200ppb
القدره-500 ~ -800MV
حجم المنتج66x220mm
الوزن الصافي650 جم
موادزجاج عالي من البورون خالي من الرصاص ، PP من الدرجة الغذائية ، البلاتين وتيتانيوم
حجم صندوق التعبئة290*230*85mm

صانع مياه الهيدروجين للبيع

الماء الغني بالهيدروجين هو أفضل مضادات الأكسدة. فهو يجمع بين محتوى الهيدروجين العالي وضعف القلوية والإمكانات السلبية والماء الجزيء الصغير لموازنة قيمة الرقم الهيدروجيني لجسم الإنسان ويمكن أن يمنع مختلف الأمراض المختلفة. يدخل الماء الغني بالهيدروجين بسهولة قنوات الخلايا ويشارك في التمثيل الغذائي ، وبالتالي تعزيز إزالة السموم من الخلايا ، وزيادة ترطيب الخلايا ، وتحسين المناعة البشرية. له آثار علاجية ووقائية واضحة على ذوبان أحجار الكرات ، وأمراض القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية الدماغية ، وتصلب الشرايين الدماغية ، وارتفاع ضغط الدم ، والسكري ، والسرطان ، والتحسين دورة الحيض للمرأة ، والدوران المعوي ، والإمساك ، والقضاء على أعراض استمرار النساء في الحداثة. الماء الغني بالهيدروجين ليس فقط قابل للشرب ، ولكنه أيضًا حبر ترطيب فعال للغاية لإزالة الجمال والنمش. اغسل وجهك بالماء الغني بالهيدروجين \"للحفاظ على الجلد بعيدًا عن ضرر الأكسجين النشط ، وجعل الجلد ناعمًا ويؤخر شيخوخة الجلد. اشرب من 1.5-2 لتر من الماء الغني بالهيدروجين \"كل يوم للقضاء على الكبد الدهني ، والقضاء على السموم المعوية ، واستعادة القوة البدنية ، وفقدان الوزن.


زجاجة مياه الهيدروجين Qinhuang عبارة عن مولد هيدروجين محمول. كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang ماء شرب نقي لإنتاج هيدروجين وفيرة. كما أنه يغير بنية جزيئات الماء ، مما يؤدي إلى جزيئات كبيرة من الماء إلى جزيئات صغيرة تمتصها الخلايا البشرية بسهولة. لذلك ، يطلق على كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang أيضًا كوب الماء الحية الخلايا الكهربائية.


يستخدم كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang تقنية التحليل الكهربائي للهيئة البلاتينية. طبقة زجاجة زجاجة زجاجة زجاجية خالية من الرصاص ذات الطبقات المزدوجة ، وغطاء زجاجة من الفولاذ المقاوم للصدأ SS316 ، وحصيرة غير قابلة للانزلاق في الجزء السفلي من الكوب. وهي مجهزة بنظام التحليل الكهربائي الذكي المصغر. يجمع كوب المياه الغني بالهيدروجين بأكمله بشكل مثالي بين الوظيفة والهيكل ، والجو نبيل ، مما يجعل الحياة آمنة وجميلة.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع