منزل، بيت » منتجات » آخر » زجاجة مولد مياه الهيدروجين الذكية المحمولة

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

زجاجة مولد مياه الهيدروجين الذكية المحمولة

توافر الحالة:
الكمية:
اسم المنتجزجاجة مولد ماء هيدروجين ذكي محمول
وقت الشحن1-2 ساعة
شحن الجهد5V
الاهلية360 مل
أوقات التحليل الكهربائي12-15 مرة
درجة الحرارة0-100 ℃
إنتاج الهيدروجين1200ppb
حجم المنتج67x223mm
الوزن الصافي650 جم
موادزجاج عالي من البورون خالي من الرصاص , ABS من الدرجة الغذائية ، البلاتين وتيتانيوم

ماء الهيدروجين كاتتل للبيع

زجاجة مياه الهيدروجين Qinhuang عبارة عن مولد هيدروجين محمول. كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang ماء شرب نقي لإنتاج هيدروجين وفيرة. كما أنه يغير بنية جزيئات الماء ، مما يؤدي إلى جزيئات كبيرة من الماء إلى جزيئات صغيرة تمتصها الخلايا البشرية بسهولة. لذلك ، يطلق على كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang أيضًا كوب الماء الحية الخلايا الكهربائية.

يستخدم كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang تقنية التحليل الكهربائي للهيئة البلاتينية. طبقة زجاجة زجاجة زجاجة زجاجية خالية من الرصاص ذات الطبقات المزدوجة ، وغطاء زجاجة من الفولاذ المقاوم للصدأ SS316 ، وحصيرة غير قابلة للانزلاق في الجزء السفلي من الكوب. وهي مجهزة بنظام التحليل الكهربائي الذكي المصغر. يجمع كوب المياه الغني بالهيدروجين بأكمله بشكل مثالي بين الوظيفة والهيكل ، والجو نبيل ، مما يجعل الحياة آمنة وجميلة.


في عام 2007 ، نشر البروفيسور Shigeo Ohta من جامعة اليابان الطبية ورقة طويلة \"هيدروجين كعلاج مضاد للأكسدة عن طريق تقليل الراديكاليات الخالية من الأكسجين السامة للخلايا بشكل انتقائي \" في المجلة العالمية الشهيرة \"الطب الطبيعي \" ، وأشار إلى أن الهيدروجين هو انتقائي انتقائي انتقائي انتقائي انتقائي مضادات الأكسدة. المواد المؤكسدة التي يمكن أن تنقص الجذور الحرة في الجسم.

تحظى المياه الغنية بالهيدروجين بشعبية في اليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا والولايات المتحدة. اليابان هي أول دولة لتطوير مياه الهيدروجين ووضعها في السوق. في الماء الغني بالهيدروجين للناس

بعد ظهور البحوث العلمية الإيجابية يؤدي إلى الصحة البدنية وعلاج الأمراض ، وجدت الشركات اليابانية فرصًا تجارية وشاركت فيها بنشاط. من ناحية ، فإنه يعزز المياه الغنية بالهيدروجين لسوق المشروبات الصحية التي يهيمن عليها الجمهور ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يرعى بنشاط المؤسسات الطبية لإجراء البحوث المتعمقة بأشكال مختلفة. بدأ البحث عن المياه الغنية بالهيدروجين في الصين في وقت متأخر ، ومن الضروري نشر المفهوم الصحي للمياه الغنية بالهيدروجين للأطباء والمرضى على نطاق أوسع ، ويفيد عامة الناس.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع