منزل، بيت » أخبار » لمعرفة القدرة الكبيرة لمياه الحمض الصناعي للخلايا الكهربائية

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

لمعرفة القدرة الكبيرة لمياه الحمض الصناعي للخلايا الكهربائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-22      المنشأ:محرر الموقع

الماء الكهربائي الحمضي قليلاً وآلة تصنيع المياه الكهربائية الحمضية الضعيفة "Qinhuang " وخصائص ماء Qinhuangفي عام 2002 ، تم تعيين الماء الكهربائي الحمضي قليلاً والماء الإلكتروليكي الحمضي بقوة على أنه إضافات غذائية تحت اسم "ماء Hypochlorite ". يتم تغيير اسم هذا الماء الإلكتروليكي الحمضي قليلاً من الماء الكهربائي الضعيف ". في الوقت الحاضر ، لم يتم التعرف عليها على نطاق واسع. في هذه الورقة ، أولاً وقبل كل شيء ، خصائص "Qinhuang " ، جهاز تصنيع الماء الكهربائي الدقيق ، وخصائص المياه الإلكترونية الحشدية الدقيقة (المشار إليها فيما يلي كما يتم تقديم مياه Qinhuang) التي تم تصنيعها بواسطة Qinhuang.

1. خصائص جهاز تصنيع المياه الكهربائية الحمضية قليلاً "Qinhuang ".تُظهر الصورة 1 ظهور جهاز تصنيع المياه الكهربائية الحمضية قليلاً "Qinhuang " ، والذي يتم تصنيعه وفقًا لمواصفات المواد المضافة الغذائية. الآلات الصغيرة (MP-240B) ، 1200 لتر في الساعة للآلات المتوسطة (MP-10000C) و 10000 لتر في الساعة للآلات الكبيرة (MP-10000C). في الإضافة ، هناك أجهزة من 30T/H و 360L و 120L أو طرز بسيطة يتم إنتاج آلات صغيرة تم خلطها مباشرة بنسبة 3 ٪ من حمض الهيدروكلوريك المخفف بنسبة 3 ٪ من حمض الهيدروكلوريك المخفف بالدفعات التي يتم تطويرها ، وهي آلات متوسطة وكبيرة ، وتخفيف 21 ٪ من حمض الهيدروكلوريك مع جزء من الماء الخام ثم تزويدها بنسبة 21 ٪ من حمض الهيدروكلوريك مع جزء من الماء الخام ثم تزويده بنسبة 21 ٪ من حمض الهيدروكلوريك بنسبة 3 ٪ إلى الخلايا الكهربائية الخالية من الحجاب الحاجز. يتم إذابة جزيء CL الناتج عن التفسير الكهربائي بالماء ، ثم يتم توليد محلول HCLO مع تركيز عالي من الخلية الكهربائية. امزج هذا المحلول وتخفيفه بالماء الخام بنسبة حوالي 1: 1000 لإنتاج مياه المطاطية مع تركيز فعال للكلور من 10-30PPM و PH6. يمكن تعديل تركيز الكلور الفعال ودرجة الحموضة بشكل تعسفي للوصول إلى كل منهماضمن المواصفات. يمكن أن يحقق هذا التحليل الكهربائي ذو التركيز العالي ونسبة التخفيف العالي كفاءة التحليل الكهربائي جيدًا ، وتكلفة تشغيل منخفضة وقدرة كبيرة. وبسبب استخدام الخلايا الكهربائية الخالية من الحجاب الحاجز ، يمكن استخدام جميع الماء الذي تم إنشاؤه لأغراض التعقيم.

2. خصائص ماء Qinhuang

1. تأثير المراهنات

في محلول CL ، فإن جزيء HCLO ذو التأثير المبيد للجراثيم العالي في مجال الجاذبية الدقيقة له معدل وجود مرتفع. لذلك ، مقارنةً بمحلول NaClo القلوي المستخدم كمبيد مبيدات CL ، يظهر ماء Qinhuang تأثيرًا مرتفعًا على المبيد الجبري بالإضافة إلى الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية ، تم تأكيد تأثير تعطيل المضادات الحيوية أيضًا. على سبيل المثال ، التأثير المبيد للجراثيم من Bacillus subtilis spore. تركيز 10PPM و PH6.0 له فعالية مبيد الجراثيم أعلى بكثير.

2. الثبات

نسبة وجود CL2 في المياه المتطورة منخفضة بالقرب من PH6. لذلك ، فإن CL2 في مرحلة الغاز أقل ، وهي مستقرة نسبيًا في الحالة المفتوحة ، مع عدم وجود رائحة CL تقريبًا. في مبدأ ، يجب استخدامه مباشرة بعد التصنيع. إذا تم تخزينه في برميل مغطى لمدة يومين أو 3 أيام ، فلا توجد مشكلة تم الحفاظ عليها لأكثر من 8 طبقات.

3. التكلفة التكلفة II

بالإضافة إلى المياه الخام ، تتضمن تكلفة تشغيل Qinhuang أيضًا رسوم حمض الهيدروكلوريك ، ورسوم الكهرباء ورسوم الإلكترود. تختلف وفقًا لظروف التشغيل والنماذج المستخدمة. على سبيل المثال ، عند استخدام نماذج كبيرة ، فإن إجمالي تكاليف التشغيل هي عشرات يوان للطن (باستثناء رسوم المياه الخام).

حقل التطبيق من الماء الكهربائي الحمضي قليلاً

في السنوات الأخيرة ، بدأت مبيدات الفطريات ، التي تم استخدامها بشكل مريح لفترة طويلة ، تتم الإشارة إليها. يشير هذا النوع من الضرر بشكل أساسي إلى التأثير المباشر لاستخدام مبيدات الفطريات ، لكن التلوث البيئي الناجم عن غاز النفايات هو أيضًا مشكلة مهمة . علاوة على ذلك ، فإن الوقاية والسيطرة على التسمم الغذائي الناجم عن الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض وغيرها من القضايا لضمان سلامة الأغذية هي أيضًا المهام الأولية التي سيتم حلها بواسطة صناعة الأغذية. في نفس الوقت ، ولكن من الضروري اتخاذ الخيار الأنسب للكائن.لذلك ، نحن مقتنعون بأن أحد خياراته هو تعميم المياه الوظيفية الكهربائية مع خصائص مختلفة لم تكن متوفرة في مبيدات الفطريات السابقة في مجال الطعام ، وهو أيضًا أهمية اجتماعية كبيرة.يعد زيادة تعميم استخدام المياه الوظيفية في صناعة المواد الغذائية وحل مشكلة الإضافات الغذائية موضوعًا مهمًا. ولحسن الأوعية ، فإن مجموعة تنشيط أبحاث المياه الوظيفية "، والتي تخضع لإدارة وزارة الصحة والرفاهية ، تم تأسيسها رسميًا في عام 1993 لتنفيذ المساعدة البحثية ، وتعزيز الأبحاث ، والندوات البحثية وغيرها من أنشطة التعميم للمياه الوظيفية الكهربائية وغيرها من المياه الوظيفية. من المأمول أنه مع الجهود المشتركة لعلوم الإنتاج القائم على الاتحاد ، يمكن تحديد موقع المياه الوظيفية الكهربائية في قانون صحة الأغذية في أقرب وقت ممكن.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام ArterR في مجموعة واسعة من الحقول إلى جانب الطعام. على سبيل المثال ، يمكن أيضًا استخدام تنظيف الأعلاف في منتجات الماشية واستخدام مياه التغذية في الحدائق لنباتات الري والتربة ، والرش في الدفيئات وغيرها الأماكن لأنه لا يوجد أضرار ملح. تنظيف الفنادق والمطاعم والمرافق العامة وغرف المعيشة بسبب تأثيرها القليل على البيئة.من الضروري الاهتمام بنظافة الطعام ، لذلك ليس فقط اليابان ولكن أيضًا الطلب الشائع في العالم على البحث عن طرق تعقيم جديدة في المجالات الطبية والزراعية. .


روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع