منزل، بيت » أخبار » ماء هيدروجين ماء المعجزة

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

ماء هيدروجين ماء المعجزة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-15      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة ل الماء الغني بالهيدروجين

في عام 2007 ، وجد البروفيسور Ohsawa من جامعة اليابان الطبية أن جزيئات الهيدروجين يمكنها أن تنقص الجذور الحرة في جسم الإنسان ولها تأثير علاجي جيد على الشيخوخة ومختلف الأمراض المزمنة الناجمة عن الجذور الحرة.

في عام 2008 ، انضمت مؤسسات الأبحاث العلمية من الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا والسويد وكوريا الجنوبية إلى البحث عن الآثار الطبية لجزيئات الهيدروجين. في نفس العام ، أدلى البروفيسور شيجيو أوتا من جامعة اليابان الطبية ببيان بأن جزيئات الهيدروجين ستجلب XXX إلى المجتمع الطبي ".

في عام 2009 ، اتخذت اليابان زمام المبادرة في اختراق المشكلة التقنية التي تفيد بأن جزيئات الهيدروجين غير قابلة للذوبان في الماء ، وأنتجت مياه الهيدروجين المشبعة ، والمعروفة أيضًا باسم الماء الغني بالهيدروجين.

في عام 2010 ، نظرًا للبيع الساخن للمياه الغنية بالهيدروجين ، ظهر أكثر من 30 مصنّعًا للمياه الغني بالهيدروجين في اليابان في فترة زمنية قصيرة هذا العام.

في عام 2011 ، تسربت محطة فوكوشيما للطاقة النووية في اليابان ، والتي جلبت نموًا في سوق المياه الغني بالهيدروجين ، حيث تصل المبيعات عبر الإنترنت وحدها إلى 20 مليار ين على مدار العام.

في عام 2012 ، نشر 1700 باحث من 12 دولة متطورة في العالم 450 ورقة عن الآثار الطبية لجزيئات الهيدروجين ، ووجدوا أن 62 مرضًا ناتجًا عن الجذور الحرة لها آثار جيدة. في هذا الوقت ، بلغ سوق المياه الغني بالهيدروجين العالمي بمقدار 22 مليار دولار أمريكي.

في نهاية عام 2013 ، حصل المشروع البحثي حول التأثيرات البيولوجية الجزيئية للهيدروجين على 29 "المؤسسة الوطنية للعلوم الطبيعية في الصين " ، وانضم 170 من الأطباء والباحثين من 11 مستشفى ثلاثي في ​​جميع أنحاء البلاد إلى البحث عن الآثار البيولوجية الجزيئية من الهيدروجين.

مبدأ إزالة السموم الغني بالهيدروجين ما هو الماء الغني بالهيدروجين؟ الماء الغني بالهيدروجين هو مضادات الأكسدة البشرية الصحية دون آثار جانبية. إنه يدمج محتوى الهيدروجين العالي ، وضعف القلوية ، الإمكانات السلبية ، والماء الجزيئي الصغير لموازنة الرقم الهيدروجيني للجسم ويمكنه منع مختلف الأمراض بشكل فعال. يدخل الماء الغني بالهيدروجين بسهولة قنوات الخلايا ويشارك في التمثيل الغذائي ، وبالتالي تعزيز إزالة السموم من الخلايا ، وزيادة ترطيب الخلايا ، وتعزيز المناعة البشرية. له آثار علاجية ووقائية كبيرة على ذوبان حصى المرارة ، القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية ، تصلب الشرايين الدماغية ، ارتفاع ضغط الدم ، مرض السكري ، السرطان ، تحسين الدورة الشهرية للمرأة ، تداول الجهاز الهضمي ، الإمساك ، القضاء على أعراض التراجع ، والقضاء على طمث الجسم.

الفوائد الصحية للمياه الغنية بالهيدروجين!

1. منع شيخوخة الجسمموردي كوب المياه الغني بالهيدروجين - Qinhuangwater

نحن نتنفس الأكسجين كل يوم ، وسيتم أكسدة الأكسجين الزائد الذي نتنفسه لتوليد جذور حرة ، وهو سبب شيخوخة الإنسان ، وسيتم دمج عنصر الهيدروجين الموجود في الماء الغني بالهيدروجين مع الأكسجين المفرط لتوليد الماء غير الضار الذي يمكن أن يمنع الماء شيخوخة الجسم وتحقيق الجمال ومكافحة الشيخوخة.

2. منع ارتفاع ضغط الدم:

يمكن أن يتحد الأكسجين الزائد الذي يتنفسه جسم الإنسان مع الأحماض الدهنية غير المشبعة في الجسم لتصبح بيروكسيدات الدهون السميكة ، والتي تلتزم بالداخل من الشرايين وتعزيز تصلب الشرايين. بحيث لا يمكن أن يتدفق الدم بسلاسة ، مما يسبب ارتفاع ضغط الدم. يستهلك الماء الغني بالهيدروجين الأكسجين الزائد لتحقيق تأثير منع ارتفاع ضغط الدم.

3. تخفيف أعراض الحساسية:

يعاني جسم الإنسان نفسه من المقاومة والمناعة ، وخصائص المؤكسدة المبيضة الجراثيم الناتجة عن خلايا الدم البيضاء تهاجم الجراثيم والمواد الأجنبية التي تغزو جسم الإنسان ، ولكن خلال عملية الهجوم ، تتفاعل مع مسببات الحساسية مثل حبوب اللقاح التي ليست ضرورية للهجوم ، وينتج بين أنواع الأكسجين التفاعلية الزائدة ، على العكس من ذلك ، سوف تسبب أضرارًا للخلايا الطبيعية المحيطة والأوعية الدموية. يمكن أن تحيد الماء الغني بالهيدروجين أنواع الأكسجين التفاعلية الزائدة وفعالة في تخفيف أعراض الحساسية.

4. تحسين مرض السكري:

مرض السكري هو مرض ناتج عن إفراز الأنسولين غير الطبيعي. في الواقع ، لا يمكن لخلايا جزيرة البنكرياس ومستقبلاتها تحمل هجوم أنواع الأكسجين التفاعلية وتسبب أضرارًا. استخدم إلكترونات الهيدروجين الموجودة في الماء الغني بالهيدروجين للاندماج مع أنواع الأكسجين التفاعلية الزائدة لتوليد المياه غير الضارة ، واستعادة الوظيفة الطبيعية لجزر البنكرياس ومستقبلاتها ، وتحسين أعراض مرض السكري.

5. منع انقسام خلايا السرطان:

عادة لا تقسم الخلايا جنسياً ، لكن جزء teromea من DNA ينتهي خلال الانقسامات المتكررة. إذا فقدت teromea ، فلا يمكن نقل المعلومات الوراثية ، وفي النهاية لا يمكن أن تقسم الخلية ، مما يؤدي إلى الانقراض. لكن إنزيم تيروميرزي في الخلايا السرطانية يحبس teromea ، مما تسبب في انقسام الخلايا غير المقيد والموت. تتحد الإلكترونات (الأيونات السالبة) للهيدروجين النشط الموجود في ماء الهيدروجين النشط مع تيروميرزي لمنع الانقسام غير المقيد للخلايا السرطانية وجعلها في خلايا مع نفس العمر مثل الخلايا العادية.

6. الوقاية من الالتهابات الفيروسية:

إذا دخل عدد كبير من الفيروسات إلى جسم الإنسان ، فإن سمية (التأكسد) للإنتاج الزائد لأنواع الأكسجين التفاعلية ستؤدي إلى تدمير الخلايا المناعية بشكل طبيعي. من خلال الطاقة المتقلبة للهيدروجين النشط الموجود في الماء الغني بالهيدروجين ، يتم القضاء على الأكسجين النشط الزائد ، مما يمكن أن يمنع القضاء الطبيعي للخلايا المناعية.

روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع