منزل، بيت » منتجات » نظام المياه الحمضية » مولد هوي كلوريت الصوديوم » مطهر هيبوكلوريت الصوديوم المائي نموذج: QHW-S7

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مطهر هيبوكلوريت الصوديوم المائي نموذج: QHW-S7

النموذج: EHM-S7
المواد: PC ABS
الإنتاج: الوقت 3 دقائق
السعة: 120 مل
الحجم: 55 مم (قطر) × 200 مم (ارتفاع)
السلطة: DC5V 1A
بطارية مدمجة: بطارية ليثيوم أيون البوليمر 850mAh
اللون الابيض
توافر الحالة:
الكمية:

مبدأ العمل هيبوكلوريت الصوديوم مولد كهرباء

بشكل عام ، هذا الجهاز هو إنتاج تطهير هيبوكلوريت الصوديوم مع ملح الطهي والماء فقط كمواد خام ، ويستخدم لتعقيم السطح ، وتطهير الهواء. يمكن أن يصل معدل التعقيم إلى 99.99 ٪.

يتم إنتاج OH- و HCLO- بواسطة تكنولوجيا المياه الكهربائية. يتمتع كل من OH- و HCLO- بأكسدة قوية ، بحيث يمكنها تعقيم بكفاءة وإزالة إلكترونات المبيدات المتبقية ، وذلك لتدمير السلسلة الجزيئية من البكتيريا ، والفيروسات ، والمبيدات الحشرية ، القضاء بشكل فعال في الفيروس في الهواء أو أي سطح.

مصنعو آلة المطهر الإلكترونية - Qinhuangwater

وصف أداء مولد المياه المطهر الوصف

التعقيم والتطهير: إنتاج تطهير فعال يمكن أن يقتل جميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة بما في ذلك المبيضات البيض ، المكورات العنقودية الذهبية ، الإشريكية القولونية ، فيروس شلل الأطفال (شلل الأطفال) ، فيروس الأنفلونزا الطيور ، الجراثيم البكتيرية والآخام الفطرية في 2 إلى 10 دقائق. الوقاية الفعالة من التهاب الكبد ، والأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ، والتهاب أمراض النساء ، والزحار ، والكوليرا ، والتيفويد وغيرها من الأمراض.

تطهير الهواء: قم بإزالة الرائحة السيئة والفورمالديهايد وما إلى ذلك ،

المواد الكيميائية الزراعية المتحللة: قم بإزالة مبيدات الآفات ومبيدات الأعشاب في الخضار والفواكه بعد نقعها لمدة 5 ~ 10 دقائق ،

مجموعة واسعة من التطبيقات للمنزل ، المكتب ، المطعم ، الفندق ، المستشفى ، المدارس ، صالون تجميل ، مركز للاستحمام ، إلخ. يمكن أن تقتل البكتيريا والفيروس على سطح المفروشات المنزلية مثل الأرضية والأرائك والأريكة والكرسي والحيوانات الأليفة أو مكان المعيشة للحيوان ، عداد المطبخ ، أدوات المطبخ ، مكيفات الهواء ، الثلاجات ، المرحاض ، الألعاب ، حتى اليدين والقدمين. لا تلوث ، لا بقايا ، خضراء تماما وآمنة للاستخدام.


اقتراحات التطبيق لتركيز محتوى الكلور فعال مختلف

يتم استخدام هذا الجهاز لإنتاج محتوى الكلور الفعال في الماء للتطهير ، يتراوح من 10 ملغ/لتر إلى 600 ملغ/لتر. بشكل عام ، يختلف متطلبات تركيز الكلور مع كائنات مختلفة. عرض أسفل الجدول للحصول على التفاصيل:

كائنات أو أغراض التطهير

تركيز الكلور الفعال

الفواكه والخضروات والجلود وحصير حمام السباحة

10 ~ 25 ملغ/لتر

البيض ، المأكولات البحرية ، حفاضات الأطفال ، أقنعة ، بخاخ منزلي ، منظفات دش الحيوانات الأليفة

10 ~ 25 ملغ/لتر

أدوات المطبخ ، والألعاب ، والملابس الداخلية ، والسراويل الداخلية ، وأغطية السرير ، وأغطية الألواح ، والأسرة في الفنادق والمكاتب ، والسيارات ، والسفن ، والمنظفات الغسيل ، وعوامل تنظيف الثلاجة ، وعوامل المعالجة السطحية.

25 ~ 50 ملغ/لتر

أدوات المائدة ، مفارش المائدة ، الستائر الحمام ، زجاجات الحليب ، العلب ، المناشف وأرصاد الاستحمام في حمامات السباحة المنزلية والعامة ، الخرق ، وكيل تنظيف الحمام ، كاتري ، بيت الكلب وأجهزة دودة السيلك.

50 ~ 100 ملغ/لتر

آلة المشروبات الباردة وتنظيف المطبخ الخرق في المطاعم ، أواني حلاقة الشعر ، والملابس العاملة ، والأقنعة الجراحية ، والسبيتون ، والبول ، وسرد الأسرة ، ومقابض الأبواب ، وملابس المريض ، والمستودعات والحاوية للحوم والمأكولات البحرية ، والمزارع ، والمناطق الوبائية ، والماء الجرح في الحوادث ، أجنحة للأمراض المعدية ، والتخلص من الجناح.

200 ~ 300 ملغ/لتر

مناطق التكاثر البكتيرية ، المعدات العامة الملوثة بالبكتيريا.

300 ~ 500 ملغ/لتر

صانع مياه رخيص المنحل بالكهرباء - Qinhuangwaterشراء آلة المياه المنحل بالكهرباء - Qinhuangwaterأفضل صانع حمض hypochlorous - Qinhuangwater

مصنعو آلة المطهر الإلكترونية - Qinhuangwaterموردي صانع مياه حمض hypochlorous - Qinhuangwaterسعر آلة مياه حمض hypochlorous - Qinhuangwaterآلة المياه المطلية الرخيصة - Qinhuangwaterآلة الضباب المضادة للبكتيريا للبيع - Qinhuangwater

على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع