منزل، بيت » منتجات » آخر » مولد مياه الهيدروجين الصحي زجاجة صانع مياه الهيدروجين الغنية

فئة المنتج

اتصل بنا

: + 86-17782629907.
:contact@qinhuangwater.com
: Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مولد مياه الهيدروجين الصحي زجاجة صانع مياه الهيدروجين الغنية

توافر الحالة:
الكمية:

اسم المنتجمنتج جديد للهيدروجين الماء الكهربائي زجاجة المولد الغني بالهيدروجين
عفننوع Qinhaung-i
وقت الشحن1-2 ساعة
شحن الجهد7.4v
قوة3W
الاهلية350 مل
أوقات التحليل الكهربائي12-15 مرة
درجة الحرارة0-100 ℃
إنتاج الهيدروجين1200ppb
القدره-500 ~ -800MV
حجم المنتج66x220mm
الوزن الصافي650 جم
موادزجاج عالي من البورون خالي من الرصاص ، PP من الدرجة الغذائية ، البلاتين وتيتانيوم
حجم صندوق التعبئة290*230*85mm

كوب مياه الهيدروجين التجاري

غشاء Spe هو غشاء تبادل البروتون لخلية وقود الهيدروجين الشهيرة اليوم. عملية فصل الأكسجين الهيدروجين والتحليل الكهربائي لأكواب الماء الغنية بالهيدروجين هي العملية العكسية لتوليد طاقة خلايا الوقود. الكاثود من فصل الأكسجين الهيدروجين لتوليد الهيدروجين هو أعلى من غشاء SPE ، والقاع هو أنود لتوليد الأكسجين والأوزون ، ويتم دمج أيون هيدروجين الكلور المتبقي مع الأكسجين النشط للحد من الماء وإفرازه من الجسم. Hydrogenwater الغنية في أيونات الهيدروجين. لذلك ، بدأت تحصل على اهتمام واسع النطاق في السوق الدولية. وببساطة ، فإن ماء الهيدروجين هو الماء الناتج عن الهيدروجين ، وهو نوع من الهيدروجين الذي يحتوي على قوة تقليل قوية في الماء. مياه الشرب. إلى أسفل الكوب ، وبالتالي فإن نقاء الهيدروجين مرتفع.


كما نعلم جميعًا ، يتكون جسم الإنسان من خلايا ، ويمكن في النهاية أن يعزى الأمراض البشرية إلى تلف الخلايا. كما أن الشيخوخة البشرية ناجمة عن شيخوخة الخلايا أو نخر. الجاني الرئيسي الذي يسبب مراضة الخلية أو الشيخوخة هو الجذور الخالية من الأكسجين الزائدة. كيف يتم إنتاج الجذور الخالية من الأكسجين؟ يدخل الأكسجين الجسم من خلال التنفس البشري ، ويتم نقله إلى خلايا مختلفة بواسطة خلايا الدم الحمراء في الدم. من أجل إنتاج الطاقة في كل خلية ، يتم حرق واستهلاك السكر والدهون. في هذا الوقت ، سوف يحترق الأكسجين أيضًا ، وسيصبح 2 ٪ من الأكسجين النشط. بسبب المضافات الغذائية ، ومياه الشرب التي تحتوي على الكلور وأسباب أخرى ، فإن النباتات الميكروبية المعوية غير متوازنة ، مما يسبب تخميرًا غير طبيعي في المعدة والأمعاء. في هذا الوقت ، سيتم إنتاج الأكسجين النشط بكميات كبيرة.


زجاجة مياه الهيدروجين Qinhuang عبارة عن مولد هيدروجين محمول. كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang ماء شرب نقي لإنتاج هيدروجين وفيرة. كما أنه يغير بنية جزيئات الماء ، مما يؤدي إلى جزيئات كبيرة من الماء إلى جزيئات صغيرة تمتصها الخلايا البشرية بسهولة. لذلك ، يطلق على كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang أيضًا كوب الماء الحية الخلايا الكهربائية.


يستخدم كوب الماء الغني بالهيدروجين Qinhuang تقنية التحليل الكهربائي للهيئة البلاتينية. طبقة زجاجة زجاجة زجاجة زجاجية خالية من الرصاص ذات الطبقات المزدوجة ، وغطاء زجاجة من الفولاذ المقاوم للصدأ SS316 ، وحصيرة غير قابلة للانزلاق في الجزء السفلي من الكوب. وهي مجهزة بنظام التحليل الكهربائي الذكي المصغر. يجمع كوب المياه الغني بالهيدروجين بأكمله بشكل مثالي بين الوظيفة والهيكل ، والجو نبيل ، مما يجعل الحياة آمنة وجميلة.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

اتصل بنا
:+ 86-029-8938827.
:+ 86-17782629907.
:Chengshi Space، No.8 Gaoxin الطريق الثالث، منطقة التكنولوجيا الفائقة، Xi'an Shaanxi
إرسال رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2021 Qinhuang المياه. جميع الحقوق محفوظةخريطة الموقع